منتديات Nibrasm Plus ترحب بالزوار الكرام حياكم الرحمن ‘‘‘ أهــلا و سـهـلا ‘‘‘ بكم

مبارة الهلال و الاتحاد ديربي السعودية (( أبطال آسيا ))

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

مبارة الهلال و الاتحاد ديربي السعودية (( أبطال آسيا ))

مُساهمة من طرف ***MYAS*** في الأربعاء مايو 25, 2011 12:44 am







سيشعل الكلاسيكو السعودي الذي سيجمع فريق كرة القدم الأول بنادي الاتحاد بنظيره الهلال اليوم أجواء دوري أبطال آسيا 2011 بشكل كبير، فالمباراة التي ستفتتح مباريات الدور الثمن نهائي للبطولة الآسيوية ستكون محط أنظار الآسيوية.. لايجاريها في ذلك سوى ديربي الدوري الياباني الذي سيجمع في اليوم ذاته جامبا أوساكا الياباني بمواطنه سيرزوا اوساكا.. في وقت يستضيف فيه جيونبك هيونداي تيدا تيانحين الصيني ويحل بونيودكور الأوزبكي ضيفا على سباهان أصفهان الإيراني.
ولكن ستكون مباراة الاتحاد والهلال الأكثر قوة.. فهي ستجمع بطل الدوري السعودي بوصيفه، وهي مباراة تأكيد الجدارة للهلال الذي فاز بالدوري السعودي وبكأس ولي العهد، وهي المرة الثانية على التوالي التي يحقق فيها هذا الإنجار وأيضا فرصة لرد الاعتبار للاتحاد الذي سيلعب على أرضه وبين جماهيره.
خاصة أن مباراتي الفريقين في الدوري انتهتا بالتعادل السلبي في الرياض وجدة، وفي هذه المباراة لامجال لتكرار تلك النتيجة فلابد من فائز وهو ماسيزيد من إشعالها.
وتأهل الاتحاد لهذه المباراة بعد أن تصدر المجموعة C فيما حل الهلال ثانيا في المجموعة A بفارق الأهداف عن سبهان المتصدر.
والمباراة فرصة للمدرب البلجيكي ديمتري العائد للاتحاد لتثبت أنه أفضل مدرب مر على تاريخ الاتحاد، خاصة أن الكل متفائل به بعد الخماسية التي دك بها مرمى النصر في المباراة الأولى التي قاد فيها الفريق الجمعة الماضية.
ولن يواجه مدربا الهلال والاتحاد نقصاً في النجوم.. فصفوف الفريقين تعج بالنجوم القادرة على تحوير نتيجة المباراة في أي لحظة.. ويملك كل مدرب مايكفيه من لاعبين قادرين على حسم النتيجة والعودة للمباراة من أي نقطة.. ففي الهلال هناك السويدي المتألق كريستيان ولهامسون والمدمرة الرومانية رادوي والكوري الجنوبي المخضرم ليونغ إضافة للقناص ياسر القحطاني والموهوب المتجدد محمد الشلهوب وأحمد الفريدي والمدافع الصلب أسامة هوساوي والمهاجم المصري أحمدعلي.. وفي الخلف الحارس حسن العتيبي الذي برهن على أنه قادر على حماية الشباك الهلالية كما يجب.
وفي المقابل يقود النجم الأبرز في الاتحاد محمد نور كتيبة النمور إلى جوار مناف أبوشقير وسعود كريري والهداف نايف هزازي.. مع المدافعين أسامة المولد وحمد المنتشري.. إضافة إلى المحترفين نونو أسيس وباولو جورج مع الجزائري عبدالملك زيايه.. ولاينقص المدربين الأرجنتيني كالديرون في الهلال والبلجيكي ديمتري في الاتحاد العناصر القادرة على تعديل دفة سير المباراة، ففي الهلال هناك عيسى المحياني نواف العابد وعبدالعزيز الدوسري وفي الاتحاد عبدالعزيز الصبياني وسلطان النمري.. ومحمد الراشد. ويملك الهلاليون اليد الطولى في سجل مواجهات الفريقين في العقد الأخير.. فمن 25 مباراة جمعتهما وجها لوجه فاز الهلاليون في 11 منها (نسبة 46% من المباريات) فيما فاز الاتحاد في ست فقط (25 نسبة% من المباريات) فيما انتهت ثماني مباريات بالتعادل كان آخرها مباراة المركز الثاني في الدوري التي انتهت بالتعادل 0-0.. وسجل الهلاليون 32 هدفا مقابل 23 هدفا للاعبي الاتحاد في شباك الزعيم.. (نسبة 58 % لـ42 %).. وكون المباراة تلعب في جدة سيكون في صالح الاتحاد ولكن ليس لدرجة كبيرة فلاعبو الهلال معتادون على الفوز في كل مكان وأمام أي جمهور كان.. خاصة أنهم منتشون للغاية بتتويجهم ببطولة الدوري الأسبوع الماضي.

بقية المباريات
ستتركز أنظار الشرق الآسيوي على أوساكا اليابانية التي ستشهد الديربي الياباني المثير بين جامبا وسيرزو.. مباراة لن تنقصها القوة والإثارة حتى مع تفوق جامبا التاريخي على جاره وهو تصدر المجموعة E فيما حل سيرزو ثانياً في المجموعة G.
وفي كوريا الجنوبية يملك جيونبك هيونداي فرصة لمواصلة مشواره المميز في البطولة كونه الفريق الوحيد الذي جمع 15 نقطة في الدور التمهيدي في المجموعة G ولم يخسر أبدا.. وسيلاقي تيدا تياجين الذي حل ثانيا في المجموعة E.
أما سبهان الإيراني فسيستضيف بونيودكور الأوزبكي في مباراة لن تنقصها القوة ولا الإثارة.
avatar
***MYAS***
Admin

عدد المساهمات : 64
تاريخ التسجيل : 13/05/2011
الموقع : السعودية

http://nibras.forumarabia.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: مبارة الهلال و الاتحاد ديربي السعودية (( أبطال آسيا ))

مُساهمة من طرف ***MYAS*** في الخميس مايو 26, 2011 10:52 am

Laughing راحت على الهلال
3-1
ههههههههههههههههههالزعيم تم افترااااااسه
affraid affraid affraid affraid affraid What a Face
avatar
***MYAS***
Admin

عدد المساهمات : 64
تاريخ التسجيل : 13/05/2011
الموقع : السعودية

http://nibras.forumarabia.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: مبارة الهلال و الاتحاد ديربي السعودية (( أبطال آسيا ))

مُساهمة من طرف LOVER في الإثنين مايو 30, 2011 10:18 am

لا تتغر كثير مره لك ومره عليك Basketball Basketball
avatar
LOVER

عدد المساهمات : 18
تاريخ التسجيل : 28/05/2011
العمر : 28

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: مبارة الهلال و الاتحاد ديربي السعودية (( أبطال آسيا ))

مُساهمة من طرف ॠ~مــــو~M~ســـى~ॠ في الأحد يونيو 05, 2011 6:26 pm


_________________
avatar
ॠ~مــــو~M~ســـى~ॠ

عدد المساهمات : 21
تاريخ التسجيل : 13/05/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى